مسلسل الحفرة Cukur - عالم تركيا
عن المدونة
إعلان فوق المشاركات
مسلسل الحفرة Cukur


معلومات حول المسلسل :

إسم المسلسل بالعربية: الحفرة
إسم المسلسل بالانجليزية :  the pit
إسم المسلسل بالتركية: cukur
اللغة: التركية 
البلد: تركيا
النوع: أكشن ، جريمة ، دراما ، رومانسي
الحلقات: 15+
بث الشبكة: عرض التلفزيون
فترة البث: 23/ أكتوبر/2017
شركة الإنتاج: Ay Yapim
المدير: سنان أوزتورك ، أوزغور سيفيملي
كاتب السيناريو: جوكان هانزوم
السنة : 2017

قصة المسلسل:

Kocovali هي عائلة الجريمة قوية في حي Cukur في اسطنبول. إدريس( Kocovali Ercan Kesal) هو رئيس الأسرة ويفعل كل ما في وسعه من أجل حماية عائلته وكذلك أعضاء حي Cukur. إنه رجل قوي بحيث يصبح لطيفًا تجاه أولئك الذين يظهرون له الاحترام ولكنهم لا يرحمون ضد أولئك الذين لا يفعلون ذلك.يمتلك إدريس كوكوفالي أربعة أبناء هم: كومالي ، كهرمان ، سليم ، وياماك.
كومالي "Cumali" هو الابن الأكبر للعائلة الذي هو في السجن في الوقت الحالي.
كهرمان (مصطفى أوستونداغ) هو الابن الأكبر الثاني للعائلة الذي ينجح في تنفيذ الجزء المهم من الأعمال العائلية.

سليم (أونير إركان) هو الابن الأكبر الثالث للعائلة الذي يتمتع بشخصية هشة لا تناسب أعمال المافيا.

ياماك (Yamac Aras Bulut Iynemli) هو الابن الأصغر لعائلة Kocovali الذي يعمل ككيميائي خلال النهار ويصبح موسيقيا في الليل. جميع أفراد عائلة كوكوفالي متورطون في المافيا ، لكن ياماك ليس مهتمًا بكونه جزءًا من نشاط العائلة. ياماك ترك عائلته و Cukur منذ سنوات مضت من أجل الحصول على حياة مختلفة تماما.

حياة أسرة Kocovali تنقلب رأسا على عقب مع وصول Vartolu (Erkan Kolcak Kostengil). فارتولو هو منافس قوي وجشع يريد بيع المخدرات. وقد قدم عرضًا إلى إدريس كوكوفالي: سيعمل في كوكور في بيئة محمية في اسطنبول وفي المقابل ، سيقدم أرباحًا من أموال المخدرات إلى إدريس كوكوفالي كل أسبوع.

إدريس كوكوفالي يرفض هذا العرض. هذا بسبب؛ وتشارك عائلة Kocovali وأعضاء Cukur في أنشطة الجريمة المختلفة مثل بيع الأسلحة والسطو أو حتى البغي لكنها لا تسمح أبدا بالمخدرات.

Vartolu غير راضٍ عن هذا الرفض ويقرر الاستيلاء على Cukur من خلال قتل إدريس Kocovali وخلفائه. هاجم رجاله الشقيقين وفي النهاية ، تمكنت من قتل كهرمان كوكوفالي. لا يستطيع سليم أن يحمي أخوه ويثبت أنه فعال ، فيحمل مسدسه ولا يستطيع الرد إطلاق النار .

يؤثر موت كهرمان على إدريس كوكوفالي بشدة لدرجة أنه يعاني من نوبة قلبية. بعد هذه المأساة ، لا يكاد إدريس كوكوفالي ينجو ، لكنه لا يستطيع الاستمرار في العمل العائلي لفترة من الزمن.

يجب على عائلة Kocovali إيجاد طريقة لحماية Cukur من هجوم Vartolu على كمال الذي هو الابن الأكبر لعائلة Kocovali هو في السجن و لا يمكن أن يتولى أعمال العائلة. سليم ، من ناحية أخرى ، هش لدرجة أنه لا يستطيع التغلب على مسؤوليات المافيا. لم يتبقى سوى خيار واحد: يجب أن يعود الابن الأصغر لعائلة كوكوفالي إلى كوكور ويقاتل فارتولو من أجل الانتقام.

على الرغم من أن ياماك يريد حياة طبيعية بعيدة عن عائلته ، إلا أنه يتعمق في أعمال العائلة. يجد امرأة من حياته من محض صدفة ويريد أن يكون لها علاقة طبيعية. سينا (ديلان سيسيك دنيز) هي فتاة شابة وجميلة تهتمّ بالناس وتتناسق مع الحيوانات. هذان يتقاطعان مع بعضهما البعض في شوارع اسطنبول الخلفية وينجذبان على الفور من شخصيتهما. على الرغم من أنهم يعرفون بعضهم البعض لبضعة أيام ، إلا أنهم يذهبون إلى باريس معا ويتزوجون. يعلمون أنهم وجدوا الحب الأبدي.

في صباح يوم الزفاف ، يجد ياماك أمه زوجته خارج غرفة الفندق. و من أجل حماية زوجته ، يغادر ياماك ويترك سينا ​​خلفه دون أن يقول أي شيء ويعود على بسرعة إلى كوكور ، اسطنبول التي تركها وراءه منذ سنوات.

ياماك ينضم بسرعة إلى المافيا ويصبح متورطا في دائرة حتمية من العنف والخيانة. في هذه الأثناء ، تجد سينا ​​نفسها في وضع يائس في صباح يوم زفافها. إنها وحدها في باريس حيث لا تعرف شيئاً عن سبب ترك أميرها الساحر دون أن يقول أي شيء.

في قصة المسلسل التلفزيوني (cukur) ، ستشاهد كيف ينضم Yamac إلى المافيا ويصبح مشاركًا في دورة العنف والخيانة التي لا مفر منها. هل يتمكن ياماك من حماية عائلته والانتقام من أخيه وأبيه؟ هل يكتشف سينا ​​لماذا تركتها ياماك وحدها؟ هل يتمكن ياماك وسينا من العيش سوية بعيدًا عن المافيا؟

معلومات أخرىعن المسلسل :

غير متوفر

أسماء الممثلين و طاقم الدعم الفني :


Aras Bulut Iynemli  في دور كوكوفالي ياماك
Dilan Cicek Deniz في دور سينا
Ercan Kesal في دور إدريس كوكوفالي
Perihan Savas في دور سلطان كوكوفالي
Mustafa Ustundag في دور كهرمان كوكوفالي
Oner Erka في دور سليم كوكوفالي
Erkan Kolcak Kostendil في دور فارتول
Riza Kocaoglu في دور اليكو
Nebil Sayin في دور  Muhittin
Kubilay Aka في دور  Celasun
Cahit Berkay

إعلان اسفل المشاركات

حقوق النشر

جميع الحقوق محفوظة © عالم تركيا

Powered by Blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *